إغلاق القائمة

فوائد الميرميه للكرش

    فوائد الميرميه للكرش

    الميرمية تعتبر من الحلول المناسبه ، بل والرائعه فى عملية انقاص الوزن، حيث تعتبر عشبة غذائية كاملة الإمتيازات ، حيث تحتوى على المواد المهمة للجسد ،فهي تحتوي على نسبة جيدة من الدهون المشبعة بالإضافة إلى الألياف الضرورية لتسهيل عملية الهضم والكثير من المعادن كالمغنيسيوم والزنك والنحاس، وتحتوي على البروتينات المهمة لإعطاء الجسم الطاقة والحيوية.

    فالميرمية تعمل على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم بسبب قدرتها على تفعيل عملية الأيض وحرق الدهون الزائدة بفعل مادة السمسمين.
    كذلك تعمل المرمرية على تقليل الشهية لتناول الطعام مما يمنع تراكم الدهون في الجسم، وتخلص الجسم من السموم والسوائل المحتبسة داخله.
    سبب استخدام عشبة الميرمية للتنحيف خاصة منطقة البطن، يرجع لقدرتها على تنظيم وظائف الجهاز الهضمى. بمجرد ادخالها لنظامك الغذائى ستلاحظ انخفاض سريع فى محيط الخصر للنساء والرجال.
    شرب الميرمية يعمل على منع وتخفيف التهابات المعدة المتسببة فى انتفاخ البطن (احد اهم اسباب تضخم المعدة) نتيجة لتناول الكثير من الطعام أو تناول المأكولات الضارة، مثل الأكل المقلي، والشيكولاتة، وغيرها من الأكلات المرهقة للمعدة.
    اغلب انظمة الرجيم خاصة فى البداية قد يسبب الإحساس بالجوع مما يتسبب في عدم الاستمرار فى الرجيم، الميرمية مفيدة فى تخفيف الشعور بالجوع، لذا مشروب الميرمية مثالي لمتبعى الأنظمة الغذائية التى تهدف للتخسيس.
    تمتلك القدرة على تطهير وتخليص الجسم من السموم. فتعمل على تحفيز المرارة مما يساعد على التخلص من الامساك، يعزز من أريحية حركة الأمعاء.
    التخلص من السوائل التى يحتفظ بها الجسم مما تسهل عملية التنحيف خاصة فى منطقة الكاحلين والساق.

    طريقة عمل مشروب الميرمية للتخسيس

    يمكنك الحصول على عشبة الميرمية عبرزراعتها فى الحديقة أو الشرفة أو لدى العطار.وطريقة عمل مشروب الميرمية للتخسيس بسيط وسهل كالتالى :- .

    استخدم 15 جرام من نبات الميرمية الطازج أو المجفف لكل لتر من الماء المغلي.
    ترك الخليط لمدة ثلاث دقائق مع اضافة الليمون حسب ذوقك.
    يمكنك تحليتها بالقليل من العسل الطبيعى نظرا لمرارة طعمه بدون تحلية.
    يمكنك شرب مشروب الميرمية ساخن او وضعة فى الثلاجة وشربة طوال اليوم مثل الشاى البارد.
    نشرب الميرمية على الريق فى الصباح لتعمل على تجهيز الجهاز الهضمى بفعالية، ولكى يعمل المشروب أيضاً على تحفز الجسم للتخلص من السموم والدهون بصورة أفضل.
    للحصول على بطن مسطح بسرعة، استمر على المشروب لمدة من 4 ايام الى اسبوع مع اتباع نظام غذائى صحى من الخضروات والفواكه خاصة التى تعمل على إزالة السموم من الجسم مثل الثوم، الكرنب (الملفوف)، البنجر، الليمون، زيت الزيتون، الشاي الاخضر.
    ايضا تناول ثلاث أكواب منها يومياً يساعد على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة، وينصح الخبراء الأشخاص العاملين على خفض أوزانهم بتناول شراب الميرمية ثلاث مراتٍ يوميًا لتأثيره على حرق الدهون.


    aldewaghry
    صاحب موقع الميرمية أوالمرمرية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق